الارشيف / أخبار المغرب / كود

جرائد بلجيكية : إرهابي مغربي يخدع الأمن بالانتقال للإقامة في

  • 1/2
  • 2/2

عن صحف بلجيكية ///

نشرت الصحف البلجيكية مؤخرا، عنوانًا واحدًا على صفحاتها الرئيسية: “داعية الكراهية مقيم في بلجيكا، والأمن نائم في العسل”، بعدما تبين أن الرجل المعروف بمواقفه المتشددة، يملك بيتًا باسمه في حي بورجرهاوت، والمعروف باسم “ المصغر” لكثافة سكانه من المغاربة، وأن جيرانه يتعاملون معه يوميًا بشكل عادي.

وفي التفاصيل، ذكرت المصادر ذاتها، أن الداعية المغربي طارق بن على (42 عامًا)، والملقب في الإعلام البلجيكي بـ”داعية الكراهية”، مقيم في حي بورجرهاوت بمدينة أنتويرب، في الوقت الذي كان الأمن البلجيكي يظن فيه أنه يقيم في منذ سنوات.

ولفتت الصحيفة إلى أن طارق بن على، الذي تسبب بسفر العديد من الشباب إلى سوريا والانضمام إلى داعش، حصل على الجنسية البلجيكية عام 2002، لكنه غادر بلجيكا سنة 2010 ليعيش في ، لأن زوجته لا تستطيع ارتداء النقاب في بلجيكا.

ونقلت المجلة عن بعض جيران الداعية قولهم: “هنا يسكن الشيخ طارق الشذليوي المعروف باسم طارق بن على منذ سنوات، اشترى هذا البيت قبل 12 سنة، ونراه من وقت إلى آخر يعبر الشارع، لا نرى زوجته وأطفاله كثيرًا، لكنهم يأتون من وقت إلى آخر، خاصة في العطلات الأسبوعية”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جرائد بلجيكية : إرهابي مغربي يخدع الأمن بالانتقال للإقامة في مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا