الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

الطيران الروسي يقتل "داعشيا" مغربيا من تطوان

هسبريس - طارق بنهدا

السبت 13 فبراير 2016 - 20:45

أسقطت الغارات الجوية التي يشنها الطيران الروسي ضد مواقع تنظيم "الدولة الإسلامية" غرب مطار كويرس في ريف حلب الشرقي، عشرات القتلى من التنظيم، من ضمنهم مقاتل مغربي ينحدر من مدينة تطوان.

وبحسب المعطيات التي توصلت إليها هسبريس، فإن الأمر يتعلق بشاب مغربي يدعى محسن، حاصل على شهادة في هندسة المعلوميات، وكان يشتغل في الحي الصناعي بتطوان، إلى جانب نشاطه في شركة خاصة للإشهار كان يمتلكها وتحمل اسمه، قبل أن التحق بسوريا منذ عام.

ولقي "الداعشي" المغربي حتفه إثر غارات جوية روسية على معاقل "داعش" في المنطقة، التي تحاذي مطار كويرس الواقع على بعد 35 كيلومترا غربي مدينة حلب، وهو المطار الذي أسست فوقه روسيا منظومة صواريخ متطورة يصل مداها إلى 300 كيلومتر، فيما تشير تقارير "داعش" إلى أن مقاتليها يتصدون للطيران الروسي بالأسلحة الرشاشة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الطيران الروسي يقتل "داعشيا" مغربيا من تطوان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا