الارشيف / أخبار المغرب / كود

شغب الكرة رون كازا عوتاني. 100 تشدو وتراشق بالحجارة عرض 11 سيارة للتخريب

  • 1/2
  • 2/2

 

 

أنس العمري///

 

شغب الكرة رون كازا عوتاني. فحسب ما علمته “كود” من مصدر مطلع فإن مصالح الأمن في العاصمة الاقتصادية تمكنت، أول أمس الجمعة، من إيقاف ما يقارب 100 شخص، قبل وبعد المباراة التي جمعت الرجاء الرياضي لكرة القدم والفتح الرباطي، بالمركب الرياضي محمد الخامس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي صفر لمثله.

 

وأكد المصدر نفسه أن عناصر الشرطة ضبطت 70 قاصرا أثناء محاولتهم اجتياز السياج الخارجي للمركب الرياضي محمد الخامس، مشيرة إلى أنه جرى أيضا إلقاء القبض على 22 مشتبها في تورطه في شجار وتراشق بالحجارة تسبب في إلحاق خسائر مادية كبيرة بسيارات خاصة لسكان المدينة.

 

كما أوقفت مصالح الأمن، حسب المصدر نفسه، شخصا بتهمة السكر العلني، وآخر كان في حالة تخدير، وثالث بتهمة حيازة شهب اصطناعية، واثنين بتهمة السرقة، مشيرا إلى أن المتورطين في أفعال إجرامية سيحالون على القضاء بعد إنهاء البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شغب الكرة رون كازا عوتاني. 100 تشدو وتراشق بالحجارة عرض 11 سيارة للتخريب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا