الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

العثماني: “البام” لا يزال يستعمل التحكم والمال للسيطرة على المعركة الانتخابية

يوسف شلابي

استبعد سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن يكون هناك أي تحالف بين حزب “المصباح”  وحزب “الجرار”، بعد الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في أكتوبر المقبل.

وأكد العثماني وفق ما أورده موقع “البيجيدي”، أن “البام” لا يزال يستعمل آلية التحكم وآلية المال للسيطرة ولحسم المعركة الانتخابية، ومن تم يضيف العثماني، فتحليلنا السابق حول هذا الحزب لا يزال صالحا وقائما حتى يثبت العكس.

وأشار العثماني، الذي حل ضيفا على برنامج “نقطة إلى السطر” الذي بثته الإذاعة الوطنية مساء اليوم الجمعة 12 فبراير الجاري، أ إلى أن حزب “المصباح” ليس الوحيد الذي وجه هذه التهم لحزب “الجرار”، بل إن بعض أحزاب المعارضة وجهت بدورها نفس التهم لهذا الحزب وبشكل رسمي، مبينا أن هذه الاتهامات تحولت  اليوم إلى وقائع عملية.

وشدّد العثماني، على أن على حزب الأصالة والمعاصرة، ومن أجل أن يثبت حسن نيته ونزاهة سلوكه السياسي حتى يبرئ نفسه من تهمة “التحكم” التي لا تزال تلاحقه، فإنه مطالب بالبرهنة عمليا بتراجعه عن استعمال المال وكذا تغيير سلوكه السياسي، وأن يثبت أنه لم يبق أداة تحكم في المشهد السياسي المغربي الحالي والمستقبلي، مؤكدا أن حزب “المصباح” سيتحالف مع كل الذين يساعدون على تحقيق الانتقال الديمقراطي ببلادنا سواء كانوا أشخاصا أو أحزابا أو هيئات نقابات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العثماني: “البام” لا يزال يستعمل التحكم والمال للسيطرة على المعركة الانتخابية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا