الارشيف / أخبار المغرب / كود

ها آش وقع فمرجان ديال الحي الحسني فكازا

  • 1/2
  • 2/2

 

 

أنس العمري///

 

تمكنت منطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، صباح اليوم الأحد (14 فبراير 2016)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، يعيش حالة التشرد وتبدو عليه علامات الخلل العقلي، بعد قيامه بإحداث حالة من الفوضى المقرونة بإلحاق خسائر مادية بأحد الأسواق الممتازة، وذلك بعد أن عرض حارس الأمن الخاص لإصابات متفاوتة الخطورة بواسطة ساطور.

 

المشتبه فيه، الذي سبق إيداعه مستشفى الأمراض العقلية خلال فترات مختلفة، ولج السوق الممتازة في حالة هستيرية ثم عمد إلى إلحاق خسائر مادية ببعض المعروضات وكذا إحدى الواجهات الزجاجية، كما ألحق أضرار طفيفة بسيارة كانت مستوقفة بمرآب السوق المذكورة، قبل أن تتدخل دورية للأمن بعين المكان من أجل ضبط المشتبه فيه وتوقيفه.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن إشارة البحث بغرض عرضه على الخبرة الطبية، فيما تم نقل حارس الأمن الخاص للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الطبية اللازمة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ها آش وقع فمرجان ديال الحي الحسني فكازا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا