الارشيف / أخبار المغرب / كود

ها نهاراش غادي يتلاقى بنكيران بمزوار ايلى ما لقاوش ليه شي مهمة بالخارج وسافر

  • 1/2
  • 2/2

كود الرباط ////

علمت “كود” ان هناك مساعي لعقد اجتماع زعماء الاغلبية الاربعة. وحسب مصدر “كود” فان نبيل بنعبد الله الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية يقود هذه المساعي “هناك محاولات لعقد اجتماع الاغلبية يوم غد الاثنين. حظوظ ضئيلة لعقد هذا الاجتماع لكن هناك مساعي” يضيف مصدر “كود”.

حسب ما علمته “كود” فانه لم يحدث اي اتصال بين صلاح الدين مزوار وبين بنكيران او بنعبد الله منذ خطابه بالمجلس الوطني يوم امس السبت. “اللي غادي يصعب امكانية عقد الاجتماع هو ان بنكيران ما قابلش يدار لان مزوار كال كلامو امام العلن”.

حتى وان لم تنجح المساعي لعقد اجتماع يوم غذ الاثنين فان هناك اجتماع ثاني سيعقد يوم الثلاثاء سيواجه فيه صلاح الدين مزوار عبد الاله بنكيران “رئىس الحكومة برمج لقاء مع 8 احزاب صباح الثلاثاء بخصوص الانتخابات التشريعية وسيعقد اجتماع اخر مساء نفس اليوم مع باقي الاحزاب. وسيحضر مزوار بصفته رئيس الحزب لهذا اللقاء”.

طبعا يقدر ما يحضرش ايلى جاتو مهمة خارج وفهاد الحالة غادي يلقى لراسو مبرر معقول. الكل يتذكر ان اول مجلس حكومي بعد تصويت التجمعيين على مرشحي البام عوض البي جي دي في الانتخابات البلدية الاخيرة لم يحضره مزوار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ها نهاراش غادي يتلاقى بنكيران بمزوار ايلى ما لقاوش ليه شي مهمة بالخارج وسافر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا