الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

زوجة مدير "التجاري وفا بنك" تخرج عن صمتها : هذه حقيقة قصة "البيتبول" .. و الله يسمح ليكم !

  • 1/2
  • 2/2

زوجة مدير "التجاري وفا بنك" تخرج عن صمتها : هذه حقيقة قصة "البيتبول" .. و الله يسمح ليكم !

 أخبارنا المغربية ـ مروان بنصالح

بعد الاخبار التي أكدت أن اعفاء المدير العام للخطوط الملكية المغربية ، ادريس بنهيمة،  كان مرتبطا بواقعة عدم فتحه لتحقيق في واقعة مرافقة كلب من فصيلة "بيتبول"  لزوجة محمد الكتاني ، المدير العام للتجاري وفا بنك، في رحلة على متن احدى طائرات "لارام" التي انطلقت من الدار البيضاء صوب نيويورك.

خرجت لمياء طاهيري الكتاني، زوجة المسؤول الاول في التجاري وفا بنك، عن صمتها و قالت في تدوينة على صفحتها بالفايسبوك أن الأمر لا يتعلق بكلب "بيتبول" و إنما كلب من فصيلة  "كارلان"، و هو لابنتها المريضة التي تخضع لعلاج في أمريكا ، مشيرة أنها هي من طلبت إحضاره.

و أوضحت زوجة الكتاني في تدوينتها أمس الاربعاء : "طلبنا من شركة الخطوط الملكية المغربية شروط السفر وأجابونا أن لا يتجاوز وزن الكلب 5 كيلوغرامات وأن يكون داخل قفص.. وهي شروط تطبق في جميع شركات الطيران بالعالم، وهي ما التزمنا به".

و أردفت قائلة : "على امتداد السبع ساعات من السفر داخل الطائرة، ظل الكلب البالغ من العمر 6 أشهر داخل حقيبتي التي كنت أضعها على ركبتاي .. في إحدى اللحظات، وبسبب التعب غفوت، ليخرج الكلب من الحقيبة، لمدة قصيرة جدا، وهي نفس الفترة (10 ثواني) التي صور فيها أحد المسافرين الكلب وتم بث الفيديو على اليوتوب".

و ختمت زوجة المدير العام للتجاري وفا بنك بالقول :"أتمنى أن يسامح الله كل هؤلاء الفايسبوكيون الذين أرادوا خلق "Buzz" على حساب الآخرين..بدون أخلاق أو مهنية…أتمنى أن يسامحهم الله لأن دعوة المظلوم تصل إلى الله مباشرة.. الله يهديهم".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زوجة مدير "التجاري وفا بنك" تخرج عن صمتها : هذه حقيقة قصة "البيتبول" .. و الله يسمح ليكم ! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا