الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

العماري يحدثُ "أكاديمية البّام" ويصدر جريدة حزبية

هسبريس - و.م.ع

الأحد 14 فبراير 2016 - 17:03

دعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، بمدينة بني ملال، إلى تعزيز التواصل والتكوين في صفوف أطر ومناضلي الحزب من أجل تطوير أداء العمل السياسي والحزبي وخدمة قضايا المواطنين.

وأفاد العماري، في لقاء تواصلي عقده المكتب الفدرالي للحزب مع أعضاء المجلس الوطني والهيئة الجهوية للمنتخبين لجهة بني ملال خنيفرة، أن الحزب، سيحدث، ابتداء من مارس المقبل، "أكاديمية لتكوين أعضائه في المسائل المرتبطة بالعمل السياسي والتواصلي والتسيير وتدبير أمور الحزب"، وذلك من أجل المساهمة في الرفع من مستوى أداء الحزب على المستويين الوطني والمحلي.

وذكر، خلال هذا اللقاء، الذي يعد المحطة الثانية من الجولة التواصلية للحزب بالجهات، أن "الحزب سيصدر في الشهر القادم جريدة حزبية يومية، وجريدة إلكترونية، لتقوية التواصل حول القضايا التي تخص العمل السياسي والحزبي".

وأضاف أن الحزب سيعمل أيضا على تعزيز وتجهيز مقراته جهويا ومحليا بغية ضمان التواصل بين أطر الحزب واستقبال المواطنين والإنصات لمتطلباتهم، إلى جانب دعم العلاقات الحزبية مع باقي مكونات الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

وقال إن الأصالة والمعاصرة يشتغل حاليا على "قراءة نقدية لعمل الحكومة والاستمرار في خطة خوض الانتخابات الجهوية والجماعية وتعزيز توجهات هذه الخطة لخوض غمار انتخابات السابع من أكتوبر المقبل".

من جهته، قال المنسق الجهوي للحزب بجهة بني ملال- خنيفرة إبراهيم مجاهد، إن اللقاء التواصلي، الذي يدخل في إطار حكامة التشاور، يهدف إلى مناقشة المحاور الاستراتيجية المستقبلية للعمل الحزبي، إلى جانب تفعيل مؤسساته، خاصة مؤسسة المكتب الفدرالي.

وسلط الضوء على النتائج التي حصل عليها الحزب خلال الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة في معظم أقاليم الجهة، والتي بوأت الحزب مكانة مهمة على مستوى الجماعات الترابية والغرف المهنية ومجلس المستشارين.

وشدد على أن الاستحقاقات المقبلة تتطلب تضافر جهود مختلف مناضلي الحزب من أجل الحفاظ على هذه المكانة وذلك بوضع استراتيجية عمل تقوم على تقوية الهياكل، وتوسيع قواعدها عبر النفوذ الترابي للجهة ووضع تصور لمشروع خارطة طريق حزبية، من أجل تدبير المحطة الانتخابية المقبلة.

وطالب مختلف فعاليات الحزب (المنتخبون والمجلس الوطني ورؤساء الجماعات الترابية) إلى الالتفاف حول مشروع الحزب بهدف إنجاح المحطة الانتخابية المقبلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العماري يحدثُ "أكاديمية البّام" ويصدر جريدة حزبية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا