الارشيف / أخبار المغرب / كود

عاجل: زوجة حميد شباط تُقدم استقالتها من مجلس مدينة فاس ومقاطعة زواغة وهذه الأخيرة لـ”كود”: ها علاش قدمتها

  • 1/2
  • 2/2

سعد بلمجدوب///

بعدما كانت “كود” السابقة الأولى في الكشف عن استقالة حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال من مجلس جهة فاس-مكناس ومجلس المدينة، أكدت مصادر مقربة من المحيط العائلي لشباط، لـ”كود”، ان زوجة هذا الأخير قدمت بدورها استقالتها من مجلس المدينة ومقاطعة زواغة، في خطوة غير متوقعة.

وأكدت زوجة حميد شباط، في تصريح خصت به “كود”، أنها قدمت استقالتها من مجلس مدينة فاس ومقاطعة زواغة لأسباب صحية وعائلة لا أكثر، مؤكدة في الوقت نفسه أنها أرادت التفرغ للأمور العائلية وأنشطة جمعيتها، حسب تعبيرها.

“حرم شباط بغات ترتاح شويا وتقابل العائلة ديالها خصوصا الأحفاد ديالها اللي كتحماق عليهوم بزااف”. تقول مصادر من مقربة من المحيط العائلي للأمين العام لحزب الاستقلال لـ”كود”.

يذكر أن فاطمة طارق تتحدر من العائلة نفسها لشباط، وهاجرت إلى مدينة فاس قبل عائلة شباط، وقرر والدها تغيير إسم العائلة، فيما احتفظ شباط باسم الأسرة الذي قدم به من جماعة بني فراسن بضواحي تازة، حيث سكن الزوجان في بداية مشوارهما في بيت عائلة شباط بفاس الجديد، الذي يعرف أيضا بالملاح الذي يعتبر من الأحياء المأهولة بالطبقات الفقيرة.

واشتهرت فاطمة طارق بالانكباب على المجالات الاجتماعية منذ حوالي 25 سنة، حيث أسست جمعية البر والإحسان وتحاقن ، في البداية، قبل أن تقرر بعد ذلك تأسيس جمعية “أوربة” لمحاربة الفقر والهشاشة، التي عرفت بتزويج 302 عروس وعروسة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عاجل: زوجة حميد شباط تُقدم استقالتها من مجلس مدينة فاس ومقاطعة زواغة وهذه الأخيرة لـ”كود”: ها علاش قدمتها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا