الارشيف / أخبار المغرب / كود

مغربية داعشية تقتل طفلها و تدفنه في حديقة لانه شيطان

  • 1/2
  • 2/2

كود-بروكسيل /////

قامت مغربية تعاني من مشاكل نفسية يوم امس بقتل طفلها البالغ من العمر ثمان سنوات في ضاحية شكاربيك التابعة للعاصمة البلجيكية بروكسيل.
وقالت الشرطة ان المعنية، المنقبة و التي تدين بالولاء لداعش حسب مصادر، خنقت طفلها في الصباح الباكر ثم ذبحته لانه يتراءى لها على هيئة شيطان ثم نقلته في حقيبة الي حديقة مجاورة لمنزلها ودفنته.
وقد اكتشف الجريمة، صباح اليوم، مالك البيت و اخت زوج المتهمة الذي قالت مصادر لكود انه متطرف معروف التحق بداعش بدوره منذ سنتين في سوريا و انقطعت اخباره.
وقد اعترفت الام بجريمتها كاشفة عن اظطراباتها النفسية فيما تحفظ قاضي القاصرين على ابناءها الآخرين.
الجريمة المفجعة فتحت المجال لوسائل الإعلام البلجيكية مرة اخرى لنقد وضع الجالية المغربية في بلجيكا و اشكاليات اندماجها فيما طالب كثيرون بمحاربة الفكر المتطرف الذي يفتك بالاسر المسلمة المغربية داعين الي تشديد العقوبة علي الام المجرمة رغم احتمال تمتعها بظروف التخفيف بسبب مشاكل نفسية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مغربية داعشية تقتل طفلها و تدفنه في حديقة لانه شيطان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا