الارشيف / أخبار المغرب / كود

ابن كيران ممازحا إلياس العماري: علاش ما تنوضش تهضر أنت على الحب؟ ولا انت عارف علاش تاتهضر ..ثم اتبعها بضحكته المجلجلة

  • 1/2
  • 2/2

 

 

عبد الواحد ماهر كود///

 

بدا عبد الإله ابن كيران والأمين العام لحزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة أكثر لطفا، وهو يلتقي ويتحدث مساء اليوم الأحد بأحد فنادق الدار البيضاء إلى غريمه السياسي اللذود إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي قال فيه رئيس الحكومة ما لم يقل مالك في الخمر وظل في كل خرجاته يكيل السب والتهم لإلياس العماري قبل أن يظهر (بضم الياء) ابن كيران لطفا غير معهود في حق عريمه السياسي.

 

وقال ابن كيران ممازحا العماري في لقاء بفندق بعين الدياب في الدار البيضاء، بعد أن وجدا أنفسهما  معا في لقاء مناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة لإطلاق موقع (فبراير كوم)، الذي تديره الصحفية مرية مكريم: “علاش ما تنوضش تهضر أنت على الحب؟ ولا انت عارف علاش تاتهضر “، وهي العبارة التي أطلق عقبها ابن بضحكته المجلجلة..مرددا « ها ها ها”.

 

وشكل لقاء ابن كيران بإلياس (مفاجأة) للكثيرين فيما بدأت التعليقات تغزو المواقع الاجتماعية متحدثة عن إمكانية تحالف مستقبلي بين الغريمين السياسين انطلاقا من مقولة “لامحبة إلا بعد عداوة”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ابن كيران ممازحا إلياس العماري: علاش ما تنوضش تهضر أنت على الحب؟ ولا انت عارف علاش تاتهضر ..ثم اتبعها بضحكته المجلجلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا