الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

النهج الديمقراطي ينفي تسلم براهمة وساما ملكيا‎

هسبريس من الرباط

الأحد 14 فبراير 2016 - 21:15

نفى حزب النهج الديمقراطي أن يكون كاتبه الوطني، المصطفى براهمة، تسلم وساما ملكيا ضمن أطر وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني الذين أحيلوا على التقاعد.

وشدد الحزب ذاته، في بلاغ له على موقعه الرسمي، أن ما أوردته مواقع إلكترونية لا يعدو أن يكون أخبارا عارية عن الصحة، وأضاف: "كل ما هنالك أن الرفيق حضر اجتماعا نظمته جمعية الأعمال الاجتماعية لتكريم الموظفين المحالين على التقاعد، بعد ما أنهوا المدة القانونية للعمل في وزارة السكنى، وتسلم مصطفى براهمة وثيقة عبارة عن "شهادة تقدير وتنويه" من طرف الوزارة الوصية، تشيد بحسن أدائه عمله طيلة مدة اشتغاله في المصالح التي تحمل مسؤوليتها، في حين تسلم موظفون آخرون أوسمة ملكية من يد الوزير".

وأورد التنظيم السياسي ذاته أن "البعض يتصيد مثل هذه المناسبات لتوجيه التهم المجانية الرخيصة، وتلفيق الأكاذيب، من أجل المس بمصداقية تنظيم النهج الديمقراطي، الذي على ما يظهر وتبرهن عليه مثل هذه الحالات، أصبح يقض مضاجع الرجعية وخدامها المتنوعين".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النهج الديمقراطي ينفي تسلم براهمة وساما ملكيا‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا