الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

نزول "فلانتينو مراكش" بعد إحضار حبيبته

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ابراهيم مغراوي من مراكش

الأحد 14 فبراير 2016 - 23:50

جاءت خديجة فنزل "فلانتينو مراكش" من عمود اللاقط الهوائي لشبكة الاتصالات بمقاطعة جليز، بعدما مكث أزيد من 10 ساعات معلقا في السماء، مطالبا بإحضار حبيبته؛ لتنتهي أزمة معاذ، الذي حاول الاحتفال بعيد الحب بطريقته الخاصة، مهددا بالانتحار في أشهر منطقة بالمدينة الحمراء.

fabd0bd8ef.jpg

معاذ، البالغ من العمر 22 سنة، استنفر الأجهزة الأمنية منذ صباح اليوم الأحد إلى غروب شمسه، ودفع والي جهة مراكش أسفي، محمد مفكر، ووالي الأمن بالنيابة، عبد الرحيم شاهير، إلى الحضور ومعانية الحدث، ولم يصغ إلى توسلات أصدقائه وأفراد عائلته، الذين حاولوا تنبيهه إلى خطورة أفعاله.

fbae126698.jpg

السلطات الأمنية والمحلية لم تترك طريقة لإقناع خديجة بمخاطبة معاذ، قصد ثنيه عن قراره، مقدمين لها باقة ورد كي تهديها للعاشق كعربون على محبتها له حتى ينزل، لكن الأخيرة ضربت بخطة المسؤولين عرض الحائط حين خاطبته: "غير طيح إلى بغيتي، راك درتي لينا الشوهة".

543dac52ef.jpg

ومع أذان صلاة ، قرر الشاب معاذ النزول من تلقاء نفسه، موجها كلامه إلى المتجمهرين: "لقد عبرت عن مشاعري لحبيبتي خديجة، والآن سأنزل"؛ لكن "فلانتينو مراكش" وجد نفسه أمام مجموعة من عناصر الأمن في استقباله، ليتم نقله عبر سيارة شرطة ظلت مرابطة في منطقة الحدث.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نزول "فلانتينو مراكش" بعد إحضار حبيبته في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا