الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

شاب يحكي تفاصيل مثيرة عن الصورة التي التقطها مع الملك بشوارع الدار البيضاء

  • 1/2
  • 2/2

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

نشرت صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك لصاحبها سفيان البحري قصة رواها شاب حظي بفرصة التقاط صورة مع العاهل المغربي بشارع الزرقطوني بالدار البيضاء.

الشاب المسمى حمزة قال "كنت فشارع الزرقطوني مع ديك 2 ونص كان الزحام بزاف وبان ليا سيدنا وقلت لو شي صورة عافاااك، سيدنا قال ليا تبعني، بقيت تابعو شويا هو يوقف وبكل تواضع .

وحسب رواية حمزة: " مشيت عندو وجاو عندي الحارس ديالو خدا من عندي التيليفون وقفت بجنب سيدنا وخدا لينا الحارس الصورة. شداتني التبوريشة وهو يقول ليا: لاباس عليك آولدي؟ جاوبتو: لاباس آسيدنا الله ينصرك، بست ليه على كتفو، وقال ليا: الله يرضي عليك. "

وأضاف الشاب قائلا: " بقيت كاندعي معاه وهو كايقول آمين آمين شكرا آولدي الله يعاونك، طرت بالفرحة وموراها جاو عندي الحراس خداو من عندي المعلومات وصورو ليا البيرمي، الصراحة عمرني شفت فحال هاد التواضع فحياتي".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شاب يحكي تفاصيل مثيرة عن الصورة التي التقطها مع الملك بشوارع الدار البيضاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا