الارشيف / أخبار المغرب / أخبارنا

بالفيديو : "خديجة" تدفع شابا مراكشيا لمحاولة الانتحار في عيد الحب‏

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالفيديو : بالفيديو : "خديجة" تدفع شابا مراكشيا لمحاولة الانتحار في عيد الحب‏

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

في واحدة من أغراب المشاهد التي صادفت احتفال العالم بعيد الحب، تداول رواد الفيسبوك قبل قليل شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع ، لشاب من مدينة مراكش صعد فوق عمود كهربائي عال جدا، و هدد بالانتحار في حال ما لم تحضر " خديجة " .

و بحسب بعض المصادر المحلية فإن خديجة هي معشوقة هذا الشاب الذي حاول الانتحار بعد تركته، الامر الذي دفعه للإقدام على هذا السلوك الخطير ، حيث حضر رجال الشرطة و الوقاية المدينة، و لازالت الجميع يحاولون إقناعه بالنزول .

و إلى حدود كتابة هذه السطور لازلنا نجهل مصير هذا الشاب المتهور ، و صدق المثل القائل : " و من الحب ما قتل "

6e9978b273.jpg

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو : "خديجة" تدفع شابا مراكشيا لمحاولة الانتحار في عيد الحب‏ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري أخبارنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي أخبارنا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى