الارشيف / أخبار المغرب / كود

بالفيديو: حظيو راسكم آلمغاربة أشنو كتاكلو..ڤيديو يظهر فيه الدود وسط جبن «البقرة الضاحكة» و«دانيت» مصوف بتاريخ مازال صالحا للاستعمال

  • 1/2
  • 2/2

عبد الواحد ماهر كود ///
حصلت “گود” على علبة ياغورت”دانيت” فاسدة معدة للبيع في محلبة بعين الشق في مدينة الدار البيضاء رغم أنه مطبوع في غطائه بكون مدة صلاحيته تنتهي لغاية 25 فبراير الجاري(انظر الصورة). وهو الياغورت الذي تنتجه شركة سانطراًليتيير”دانون”.

وقال بائع المحل إنه فوجئ بأكثر من زبون يعيد له الياغورت بعدما اكتشف الزبناء أن العلب التي اشتروها منه فاسدة وتحفها «لغمولية» من فوق.
وقبل أيام أطلق أحد الشباب في مدينة الدار البيضاء تحذيرا للمستهلكين في شريط على موقع يوتوب يظهر فيه الدود وقد استوطن جبنة البقرة الضاحكة (لاڤاش كي ري)،وذلك بعدما
فوجئ شباب يعملون في مقاولة وهم يحاولون تناول وجبة الفطور بمقر عملهم بكون علبة الجبن التي اشتروها من محل بقالة فاسدة وقد غزاها الدود بالرغم من أن تاريخ صلاحيتها غير منته وساري المفعولية.(انظر الفيديو على الرابط).

وتخوض السلطات العمومية في مدينة الزار البيضاء حملات لمراقبة جودة المواد الغذائية المعروضة للبيع للعموم تزامنا وكل شهر رمضان ،فيما تتوقف دوريات المراقبة طيلة الأحد عشر شهرا المتبقية من السنة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو: حظيو راسكم آلمغاربة أشنو كتاكلو..ڤيديو يظهر فيه الدود وسط جبن «البقرة الضاحكة» و«دانيت» مصوف بتاريخ مازال صالحا للاستعمال في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا