الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

الوردي يحقق في إهمال جثث الطالبات الأربع بمستشفى المحمدية

غزلان الدحماني

أعطى الحسين الوردي وزير الصحة توجيهاته للجنة تفتيش مركزية من أجل التحقيق في قضية الإهمال الذي تعرضت له جثث الطالبات الأربع بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية.
و ذكرت مصادر صحفية، أن اللجنة حلت بالمستشفى المذكور للوقوف على حقيقة تعرض جثث الضحايا إلى تعفنات وانبعاث روائح كريهة منها، بسبب وضعها في مكان “كراج” لا تتوفر فيه أدنى شروط الصحة.و كذا إنجاز تقرير حول ملابسات وصول جثث الطالبات الأربع اللواتي تعرضن الخميس الماضي إلى حادثة سير ببوزنيقة إلى مستودع المستشفى المذكور.

و أضافت المصادر ذاتها، أن اللجنة حلت بالمستشفى المذكور بأوامر من الوردي بعد تصريحات عائلات الضحايا التي تتهم فيها المستشفى بإهمال جثث فلذات كبدهن و وضعها بجانب حاوية للأزبال و كذا تأخر التصريح بالدفن لأكثر من 26 ساعة حتى انبعث منها روائح كريهة.
و يذكر أن أربع فتيات قضين نحبهن الخميس الماضي في حادثة سير مروعة على طريق المحمدية و هن في طريقهن إلى بوزنيقة للبحث عن تدريب مهني بعد حصولهن على شهادة الماستر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوردي يحقق في إهمال جثث الطالبات الأربع بمستشفى المحمدية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا