الارشيف / أخبار المغرب / كود

هذا هو الطلب اللي ترفض لبنسعيد ايت يدر ف الجزائر

  • 1/2
  • 2/2

 

هناء ابو علي – كود

قالت جريدة الخبر الجزائرية  ان  الوفد المغربي الحزبي برئاسة  بن سعيد ايت يدر الذي حضر الى الجزائر للمشاركة في اربعينية الراحل الحسين يات احمد قد طلب لقاء الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من ديوان رئاسة الجمهورية غير ان طلبهم قوبل بالرفض و استقبلهم الوزير الاول عبد المالك سلال ووزير الخارجية رمضان العمامرة. بدلا عنه.

ويرجح ان تكون الحالة الصحية للرئيس هي سبب الرفض بحيث انه ومنذ اخر ظهور له وهو يؤدي القسم  لولاية جديدة على كرسي متحرك اختفى عن الانظار، لكن بعضا من الصحف الاخرى قالت ان اللقاء لم يتم تجنبا لتأويلات سياسية ..الخبر قالت ايضا ان اللقاءات التي اجراها ايت يدر كانت غير رسمية بحيث ان التلفزيون لم يغطيها مضيفة ان موضوع فتح الحدود لم يكن ابدا على طاولة النقاش.

وقالت الصحيفة ان اللقاء حضره ايضا سفير في الجزائر  وسعد الدين العثماني وزير الخارجية السابق رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية  و محمد اليازغي و اسماعيل العلوي و أن النقاش انصب على  قضية نزاع الصحراء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هذا هو الطلب اللي ترفض لبنسعيد ايت يدر ف الجزائر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا