الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

بنكيران: كنت أدرس زوجتي نبيلة صغيرة بـ60 درهما شهريا

يوسف شلابي

قال عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، بمناسبة عيد الحب الذي يصادف 14 فبراير من كل سنة، إن الحب شيء واحد ويترجم باختلاف”، مضيفا لاحظت أنني أنني من المتتبعين لأخبار الحيوانات، ولدي في مجال الحيوانات، طبعا بخصوص التماسيح”.

وخلال لقاء نظمه أحد المواقع الإلكترونية أمس الأحد بالدار البيضاء، بمناسبة عيد الحب، وحضره إلياس العماري ونبيل بنعبد الله وسعيد آيت إيدر وعبد الواحد الفاسي وحقوقيين وصحافيين وآخرين، طلب أحد الحاضرين من بنكيران الحديث عن زوجته نبيله ، فقال بنكيران “نبيلة في الحقيقة معرفتش أشنو دارت ليا… أبوها ابن عمي وكنت أقوم بتدريسها حينما كانت صغيرة، وكان أبوها يمنحني أجرا شهريا يعادل 60 درهما..”.

وأضاف بنكيران “ذات يوم خلال السنوات الأخيرة قلت لأخيها أختك نبيلة ما زالت تظهر لي كما تزوجتها في اليوم الأول فقال لي “خاصك تشوف الطبيب ديال العينين”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بنكيران: كنت أدرس زوجتي نبيلة صغيرة بـ60 درهما شهريا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا