الارشيف / أخبار المغرب / كيفاش

ماء العينين عن لقاء ابن كيران والعماري: رئيس الحكومة تم “تزريفه”!! (فيديو)

فرح الباز
يبدو أن أمينة ماء العينين، البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، لم ترقها مشاركة عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب المصباح ورئيس الحكومة، في اللقاء الذي نظمه موقع “فبراير” احتفالا بذكرى تأسيسه الرابعة، يوم أمس الأحد (14 فبراير).
وتساءلت ماء العينين عن “ما إذا كان قرار مشاركة رئيس الحكومة في هذا اللقاء قرارا صائبا؟ وعن ما إذا أحيط ابن كيران بحيثيات وتفاصيل شكل اللقاء والمدعويين له؟”.
كما تساءلت النائبة البرلمانية، في تدوينة نشرتها على حسابها على فايس بوك، عن ما إذا كان الأمين العام لحزب العدالة والتنمية على علم مسبق “بالذين سيجالسونه في نفس الطاولة وبطبيعة الحضور”، في إشارة واضحة إلى إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي جلس في الطاولة نفسها رفقة ابن كيران.
وختمت ماء العينين تدوينتها بالقول إن إحساسها يخبرها “أن رئيس الحكومة قد تم تزريفه” في لقاء يوم أمس الأحد (14 فبراير).
وكان موقع “فبراير” نظم، أمس الأحد، في الدار البيضاء، حفلا بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيسه، حضره كل من عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، وإلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ومحمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ماء العينين عن لقاء ابن كيران والعماري: رئيس الحكومة تم “تزريفه”!! (فيديو) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا