الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

أربعة أشخاص يتناوبون على اغتصاب معاق بالصخيرات طيلة أربع سنوات

غ.د

جريمة اغتصاب وحشية تلك التي نُفذت في حق قاصر “معاق” يقطن بالصخيرات، من قبل أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و 40 سنة.
و ذكرت مصادر إخبارية، أن القاصر “س” (17سنة) يعاني من متلازمة دوان (منغولي)، تعرض للاغتصاب على مدى أربع سنوات من طرف الجناة، و لم تدري الأم بالأمر إلا من قبل أحد أصدقاءه، لتقوم على إثره بوضع شكاية لدى وكيل الملك بتمارة و الذي أمر باعتقالهم بعد تحديد هوياتهم، قبل فرار أحدهم و توقيف ثلاثة منهم.
و أضافت المصادر، أن المتهمين كانوا يستغلون غياب الأم عن المنزل بحثا عن لقمة عيش لكون زوجها متوفي، ليتناوبوا على اغتصاب الطفل الذي كان يلعب في أزقة حي العرجة حيث يقطن إلى وقت متأخر من الليل، و ظل الأمر على حاله طيلة أربع سنوات من الاستغلال قبل أن تدري الأم بالأمر و تلجأ إلى القضاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أربعة أشخاص يتناوبون على اغتصاب معاق بالصخيرات طيلة أربع سنوات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا