الارشيف / أخبار المغرب / كود

بحال إلياس المزياني. مغربي آخر مات فألمانيا وعائلتو ماعندهاش باش تجيبو وطلقوا نداء للسلطات باش يجيبو ولدهوم

  • 1/2
  • 2/2

كود : أسماء غربي//

على غرار ما وقع للشاب المغربي إلياس المزياني الذي توفي في مقدونيا دون أن تجد أسرته سبيلا لإعادته إلى ، قام مجموعة من الشباب من أقرباء وأصدقاء شاب مغربي يدعى “رشيد آيت بلا” بإطلاق نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحث السلطات والمحسنين من أجل التدخل لإعادة جثمانه إلى .

وقال أحد المتحدثين الذي وصف رشيد بكونه شقيقه، بأن الهالك توفي في ألمانيا في ظروف غامضة وأن أسرته لا حول لها ولا قوة ولا تستطيع تحمل مصاريف نقله، لذلك تطالب السلطات المغربية والمحسنين بالتدخل من أجل إعادة جثمانه لتدفنه أسرته بالمغرب.

وكانت قضية إلياس المزياني قد أحدثت ضجة كبيرة لا تزال متواصل منذ أشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي وعدت وزارة الجالية بإحضار جثمانه دون أن تفي بوعدها لحد الساعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بحال إلياس المزياني. مغربي آخر مات فألمانيا وعائلتو ماعندهاش باش تجيبو وطلقوا نداء للسلطات باش يجيبو ولدهوم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا