الارشيف / أخبار المغرب / كود

فاهمين الديمقراطية بالمقلوب والاغلبية رجعات معارضة. لثاني مرة تأجيل دورة فبراير بوجدة بسبب غياب الاغلبية وحضور المعارضة

  • 1/2
  • 2/2

كود/ عزيز الرايس//

للمرة الثانية على التوالي، لا تنعقد فيه دورة فبراير العادية لجماعة وجدة، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، في حين جرى ارجاء انعقاد الدورة الى يوم الجمعة المقبل.

وذكرت مصادر من جماعة وجدة ل »كود »، ان التغيب عن حضور الدورة كان متعمدا من طرف اعضاء الاغلبية، وذلك لعدم استيفاء اشغال كل من لجنتي الميزانية والمرافق، وهي الاعذار التي استنكرتها مجموعة من الاطراف بالمجلس.

واوضح بلاغ للجماعة الحضرية بوجدة، ان تاجيل الجلسة، فرصة فضل خلالها فريق الأغلبية منح وقت إضافي للجن الدائمة لاستكمال دراسة النقط المدرجة في جدول الأعمال خاصة النقطة المتعلقة بالدراسة والتصويت على مشروع ميزانية 2016 والنقطة الخاصة باستغلال شبكة النقل العمومي الحضري بواسطة الحافلات عن طريق التدبير المفوض والمصادقة على عقد التدبير المفوض المتعلق بالنقل العمومي الحضري طبقا لمقتضيات المادة 12 من القانون 05-54 المتعلق بالتدبير المفوض للمرافق العامة.

ومن بين الغائبين عن الحضور لمقر الجماعة خلال الموعد الذي كان محددا لانطلاق اشغال الدورة، رئيس الجماعة الحضرية، عمر احجيرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فاهمين الديمقراطية بالمقلوب والاغلبية رجعات معارضة. لثاني مرة تأجيل دورة فبراير بوجدة بسبب غياب الاغلبية وحضور المعارضة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا