الارشيف / أخبار المغرب / كود

رفض تأشيرات لمواطنين بالقنصلية الاسبانية رغم حصولهم عليها سابقا يعيد الاجواء المشحونة مرة أخرى

  • 1/2
  • 2/2

كود : الناظور//

عادت الاجواء المشحونة بين ساكنة الجهة الشرقية والقنصلية الاسبانية بالناظور مرة أخرى بعدما تم رفض التأشيرة لعدد من الاشخاص بينهم رجال أعمال سبق وأن حصلوا لمرات عدة على التأشيرة.

وقال أحد المتضررين ل”كود” مفضلا عدم ذكر إسمه، أنه حصل على التأشيرة لعدة مرات لكنه فوجئ قبل أيام برفض ملفه لتجديد التأشيرة بدعوى أنه لا توجد ضمانات بعودته مرة أخرى للمغرب.

واضاف ذات المصدر أن عدد من الاشخاص الآخرين الذي يعرفهم بشكل وثيق وعاطلين عن العمل حصلوا على التأشيرة في حين رفض ملفه رغم أن لديه كافة الضمانات التي تبين أنه لا يرغب في البقاء بإسبانيا من بينها تجارته التي لا يمكنه التخلي عنها.

وتعيش القنصلية الاسبانية بالناظور منذ سنوات حالة من الشد والجذب مع ساكنة الجهة الشرقية بسبب رفض التأشيرات حيث يتوجه الاشخاص الذين رفضت طلباتهم إلى قنصليات هولندا وفرنسا ويتم منح التأشيرات لهم دون تردد، وهو ما جعل القنصلية هدفا للعشرات من الاحتجاجات على مدى السنوات الاخيرة بسبب تعاملها مع المواطنين بميز وعدم الاعتماد على معايير واضحة لتسليم التأشيرة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رفض تأشيرات لمواطنين بالقنصلية الاسبانية رغم حصولهم عليها سابقا يعيد الاجواء المشحونة مرة أخرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا