الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

رئيس جامعة “الكراطي” يطالب بإبعاد بنسليمان من اللجنة الأولمبية

نون بريس

استغل “محمد مقتبل” رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي والأساليب المشتركة عقد الأخيرة لجمعها العام العادي صبيحة الأحد ليوجه انتقادات مباشرة للجنة الأولمبية بخصوص وضعيتها القانونية ولكل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وألعاب القوى بسبب ما يحصلان عليه من موارد عمومية وخاصة دون أن يحققوا أية نتائج تذكر.
وقال محمد مقتبل في تصريح صحفي عقب نهاية الأشغال «اللجنة الأولمبية غير قانونية لأنها لم تعقد جمعها العام منذ ثماني سنوات وبما أنها تخضع لقانون الحريات لعام 1958 فينبغي حلها وإعادة تكوين ملف جديد لدى المحكمة والسلطات المحلية». وأضاف»كيف تحصل هذه اللجنة على المنح وهي لم تعقد جموعها السنوية بينما الجامعات مطالبة بتبرير ما صرفته في الموسم السابق لكي تحصل على منحة الموسم المقبل؟». وزاد قائلا:» كما أن أعضاء المكتب المسير للجنة الأولمبية لم يعودوا رؤساء جامعات».
وأكد مقتبل في نفس التصريح« مستقبلا عندما ستطلب الوزارة محاسبتنا سنطلب منها أن تحاسب اللجنة الأولمبية أولا ثم أين تصرف أموال – المغربية للألعاب- كما أن هناك جامعات تستفيد من المليارات بدون نتائج والسبب هو غياب المعقول. علما أننا عندما نتوجه عند المحتضنين يقولون لنا أن كل شيء قد تم توزيعه وعندما نرى جموع عامة تطول 14 ساعة و أكثر فهذا دليل على غياب التواصل طوال السنة بينما نحن نتواصل دوريا عبر الهاتف أو الرسائل الإلكترونية».

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس جامعة “الكراطي” يطالب بإبعاد بنسليمان من اللجنة الأولمبية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا