الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

الأمن يحقق مع طلبة عقب أحداث دامية بسطات

إبراهيم الحافظون من سطات

الاثنين 15 فبراير 2016 - 20:55

استمعت عناصر الأمن، اليوم، إلى 6 طلبة، في انتظار الاستماع إلى آخرين، يتابعون دراستهم بجامعة الحسن الأول بسطات، على خلفية الأحداث الدامية التي عرفها الحي الجامعي بالمؤسسة الجامعية المذكورة في ساعات متأخرة من ليلة أمس الأحد.

الأحداث الدامية التي استعملت فيها الأسلحة البيضاء المختلفة، وخلفت هلعا وسط الطلبة والطالبات، عجّلت بحضور مدير الحي الجامعي ومختلف المصالح الأمنية، تعود إلى ليلة أمس الأحد حين وقع نزاع بين عدد من الطلبة ينحدرون من مدينة ابن أحمد بإقليم سطات، وطلبة آخرين ينحدرون من مدينة وادي زم بإقليم خريبكة.

ووفق مصادر من عين المكان، فإن الأحداث أسفرت عن نقل 4 طلبة، على ثلاث دفعات، عبر سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية بسطات، في حين توجه آخرون عبر وسائل نقل مختلفة، إلى مستعجلات المستشفى الجهوي بالمدينة نفسها، لتلقي الإسعافات الأولية، حصلوا بعدها على شواهد طبية تثبت مدد عجز مختلفة، تراوحت بين 18 و30 يوما، وغادر الجميع المرفق الصحي الجهوي بسطات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأمن يحقق مع طلبة عقب أحداث دامية بسطات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا