الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

تأبين طالبة توفيت في حادثة سر ضواحي مراكش

  • 1/2
  • 2/2

إبراهيم مغراوي من مراكش

الاثنين 15 فبراير 2016 - 23:05

نظم طلبة الجامعة الخاصة نواحي مراكش، اليوم الاثنين، حفل تأبين للطالبة التي لقيت حتفها يوم الجمعة الماضي، حين كانت تحاول عبور الطريق رفقة زميلة لها قرب دوار "سيدي بوزيد"، التابع لجماعة تمصلوحت، فصدمتها سيارة خفيفة.

الطالبة التي ولدت سنة 1997 بمدينة الدار البيضاء، توفيت في الحين بعد دهسها، لتنقل جثتها إلى مستودع الأموات بمراكش، في حين قامت عناصر الدرك الملكي بفتح تحقيق حول الحادث المؤلم.

وقد قام طلبة الجامعة بزيارة إلى مكان الحادث المؤلم ووضعوا إكليلا من الورود، ورفعوا أكفهم بالدعاء للهالكة، بعد قراءة آيات من الذكر الحكيم ترحما على روحها.

الهام إزيكي، عن مكتب الطلبة، أرجعت، ضمن تصريحها لهسبريس، أسباب الوفاة إلى السرعة المفرطة التي كان يقود بها سائق السيارة التي صدمت الضحية المذكورة، وطالبت بضرورة توفير الإنارة بالمنطقة، وإنشاء حواجز تمنع السرعة المفرطة على طول الطريق المحاذي للمؤسسة الجامعية، واحترام قواعد السير، للمحافظة على أرواح المواطنين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تأبين طالبة توفيت في حادثة سر ضواحي مراكش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا