الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

ورشة في الرباط لتقديم التقرير لصندوق الأمم…

الرباط - مروة العوماني

تشارك بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، في ورشة تقديم التقرير السنوي لصندوق الأمم المتحدة للسكان بشأن "حالة سكان العالم، الاحتماء من العاصفة، البرنامج التطويري للنساء والفتيات في عالم معرض للأزمات"، في الرباط.

وعلى غرار تقاريره السنوية التي تعالج موضوعًا ذي راهنية، خصص صندوق الأمم المتحدة للسكان تقريره لسنة 2015 لموضوع "الصحة وحقوق النساء والفتيات في أوضاع إنسانية متأزمة، وهو موضوع أملته ظروف عدم الاستقرار والأزمات الإنسانية التي تعيشها الكثير من الدول عبر العالم والدول العربية على وجه الخصوص.

 وسيشهد هذا اللقاء، الذي ينظمه صندوق الأمم المتحدة للسكان في بتعاون مع وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، وتقديم عرض بمختلف البرامج والأنشطة التي تباشرها وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية في مجال النهوض وحماية حقوق النساء والفتيات.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ورشة في الرباط لتقديم التقرير لصندوق الأمم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا