الارشيف / أخبار المغرب / كود

بالفيديو. خديجة اشهر معشوقة فعيد الحب طلعات فشي شكل. سمعو اش كالت: انا ما كنبغيش مراد وبغى ينتاحر حقاش امو ما بغاتوش يتزوج بي وباش هبط من البوطو كملت نعاسي

  • 1/2
  • 2/2

عن راديو بلوس ////

خرجت خديجة اشهر معشوقة فعيد الحب بالمغرب عن صمتها وقالت في حوا ر مع اديب السليكي في برنامجه “بصراحة” على “راديو بلوس” ليلة امس الاثنين انها لا تحب مراد =اللي طلع فبوطو ديال شركة للاتصالات وبغى ينتاحر=. خديجة قالت ان سبب رغبة مراد في الانتحار هو رفض والدته زواجه بها “بغى يتزوج بي وامو ما بغاتش ليه وانا على علاقة معاه هادي عام ونص وكال لي باش رفضات غادي نبين ليك وهو يطلع باش نتاحر” تحكي خديجة لاديب السليكي في برنامجه.

خديجة قالت انها من المحاميد ضواحي مراكش وانها تعيش في حي گيليز =اي فالزناقي دياولو= وانها لا تحب مراد حقاش “كنگعد مع الدراري بزاف” واضافت “ما عندي سوق لا فيه لا فغيرو”

وكان مراد هدد بالانتحار اول امس 14 فبراير وصعد الى بوطو ديال اتصالات وبقى فيها ساعات وما نزل حتى جابو فيه خديجة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو. خديجة اشهر معشوقة فعيد الحب طلعات فشي شكل. سمعو اش كالت: انا ما كنبغيش مراد وبغى ينتاحر حقاش امو ما بغاتوش يتزوج بي وباش هبط من البوطو كملت نعاسي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا