الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

العدالة والتنمية يندد بـ"التحالف الهجين" بين البام…

الرباط - عمار شيخي

أدان المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية في وجدة، ما اعتبره التحالف الهجين بين حزب الاستقلال والأصالة والمعاصرة، موضحًا أنه عطل مصالح ساكنة وجدة، وشل المجلس الجماعي بسبب تقاتل الحليفين لتأمين واستدامة مصالح مشبوهة.

ويضيف بلاغ للحزب، وخدمة أغراض ومصالح شخصية، وسجل المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية في وجدة، عقب انعقاد دورة استثنائية للمجلس الإقليمي، استمرار حزب الأصالة والمعاصرة في إفساد العمليات الانتخابية، من خلال التوزيع المفرط للمال المشبوه، خاصة في الأحياء الهامشية والبوادي.

ونوه حزب رئيس الحكومة المغربة، بإرادة المواطن المغربي في "دحر النهج النكوصي"، معربًا في المقابل عن اعتزاز مسؤولي ومناضلي المصباح في وجدة بنتائج الحزب في استحقاقات 4 سبتمبر /إيلول، والتي ساهمت في "توطيد نتائج 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2011 في أفق إنجاح الانتقال الديموقراطي والعدالة الاجتماعية ومحاربة الفساد".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العدالة والتنمية يندد بـ"التحالف الهجين" بين البام… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى