الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

إدريس لشكر يدعو إلى مكافحة جميع أشكال…

  • 1/2
  • 2/2

الناظور-كمال لمريني

أكد الكاتب الأول لحزب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر، أن  القانون التنظيمي للمناصفة ومكافحة كل أشكال التمييز الذي جاءت به الحكومة لا يستجيب "مطلقًا" لما جاء به دستور 2011.

ودعا لشكر الذي كان يتحدث، في يوم دراسي حول "القانون التنظيمي للمناصفة ومكافحة كل أشكال التمييز"، نظمه الفريق الاشتراكي لحزب "الوردة"، الجمعيات والأحزاب التي تناضل في حقوق المرأة إلى تأسيس جبهة شعبية وتنسيقية موسعة للدفاع عن المناصفة ومكافحة كل أشكال التمييز.

وكشف زعيم حزب "الوردة"، أن النص القانوني الذي أتت به الحكومة لا يستجيب "مطلقًا" لما جاء به دستور 2011، مبينًا "الجميع يتحدث عن المناصفة ومكافحة كل أشكال التمييز، لكن عندما نبدأ في تطبيق تظهر أصوات معارضة حتى من الذين يدافعون على حقوق المرأة.

وأشار لشكر، إلى أنه سينظم قريبًا جلسة عمل مع الأمناء العاميين ورؤساء الفرق للأحزاب السياسية المعروفة بدعمها لحقوق المرأة وسيطلب منهم موقفًا صريحًا من عدد من التعديلات التي يجب إدخالها على مشروع القانون التنظيمي لهيأة المناصفة ومكافحة كل أشكال التمييز.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إدريس لشكر يدعو إلى مكافحة جميع أشكال… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى