الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

طالب يغادر "بولمهارز" بعد ثلاث سنوات سجنا

إبراهيم مغراوي

الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 07:19

أطلق، يوم الاثنين، سراح الطالب محمد المودن، بعد قضائه ثلاث سنوات سجنا متنقلا بين عدة مؤسسات سجنية، ليستقر به المقام ببولمهارز بمدنية مراكش.

وكانت النيابة العامة قد تابعت المعتقل المذكور بتهم حيازة أسلحة والاعتداء على موظفين وتخريب ممتلكات الدولة والإخلال بالنظام العام، إثر خوض الطلاب لنضالات خلال الموسم الجامعي 2013، من أجل الحق في تسجيل الطلبة المطرودين، وإلغاء النقطة الموجبة للرسوب، وتوفير بنية تحتية ملائمة لتجاوز الاكتظاظ.

لكن عدم استجابة إدارة جامعة القاضي عياض، دفع الطلبة إلى الدخول في خطوة تصعيدية تمثلت في مقاطعة الامتحانات، فتم اعتقالهم من منازلهم بمنطقة الداوديات التابعة لمقاطعة جليز.

يذكر أن جميع أعضاء المجموعة التي اعتقلت شهر فبراير 2013، أفرج عنهم بعد قضاء مدة الحكم، باستثناء عبد الحق الطلحاوي المتواجد حاليا بسجن الصويرة، والذي ستنتهي مدة اعتقاله يوم 10 مارس القادم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طالب يغادر "بولمهارز" بعد ثلاث سنوات سجنا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا