الارشيف / أخبار المغرب / كود

الوصفة المثالية لعملية إنتحار ناجحة وسليمة مئة في المئة

  • 1/2
  • 2/2

جواد الأنصاري_كود

ايلا شتي بأنه قد بلغ السيل الزبى وقررت مغادرة الحياة طواعية، أنصحك بقراءة كتاب او ثلاثة لسيوران من اجل مدك بشحنة ودفعة لإقتراف هاد العملية التي تعتبر بمثابة تصحيح  لفاجعة وجودك في هذه الحياة بلغلط ، إنه المخرج الوحيد لك من الورطة التي وضعتك فيها الصدفة يا عزيزي،

 

وكما يقول فيلسوفنا في هاد الصدد :الرومانسيون كانوا آخرالمختصين في الانتحار.بعدهم صارالانتحارعرضة إلى عدم الاتقان.من أجل تحسين نوعيته,نحن بحاجة كبيرة إلى مرض جديد للعصر.

لهذا خص الانسان لي قرر أن يدع الحياة ويبدأ القلق، يبذل مجهود شوية ويحاول يبدع في الوصول الى وسائل راقية من أجل عملية إنتحار سليمة ….

بنادم غادي غادي يمشي بعزو ،لانه من لعار ان تكون فاشلا في حياتك ثم تكملها وتجملها وتفشل حتى الإنتحار ، وتبقى تعطينا حنا التبريرات ،فكما يقول أحد الحكماء لا مبررات للفاشلين أبدا …المبرر الوحيد للفشل هو عدم الإستحقاق..

ولا تنسى أن أقل ما يمكن للحياة أن إزاء هاد المبادرة ديالك هي أن تمدك بالاصبع الكبير قائلة لك ولأمثالك “ناقص واحد” ياعزيزي…

بحيث انه لك فقط أن تتخيل شنو هو الوزنك ديالك مثلا في مقابل ضخامة هاد الكون اللامحدودة باش توقف مزيان على حقيقة مفادها أنك على سبيل المجاز ربما لست سوى حشرة تائهة في احد صحاري قبائل بوركينافاصو ….

أنت ماختارتيش تا شي جاجة فلحياة امك باك وطنك دينك لونك شكلك حمضك النووي وحتى أفكارك ،وماختارتيش تا انك تكون ،ولكن طالما لي عطا الله عطاه فعليك بوصفة ألبير كامو، وباسكال ،تمرد، عش بفلسفة البحار قاوم الامواج “القيود” وتعايش معها ،وجاريها في نفس الوقت، قاومها وسر بها.. إلى النهاية..فقد أبحرنا شئنا أم أبينا…

 

أما إذا صممت على المغادرة يا عزيزي فحقنا عليك هنا فقط نطالبو المسؤولين بتوفير سكة حديدة في مستوى التطلعات .أو بوطوات ديال الضو فيهم السانسور….باش علأقل لي  بغا ينتحر …يلقى الوسائل اللوجيستية الي تخليه يقوم بالمهمة على أكمل وجه….ويحيد بلاك ينقص علينا واحد ،وعلى دارهم خنشة ديال الدكيك في السيمانة ….

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوصفة المثالية لعملية إنتحار ناجحة وسليمة مئة في المئة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا