الارشيف / أخبار المغرب / كيفاش

لبحث آخر الترتيبات لاستضافة القمة العربية.. مزوار في

فرح الباز

وصل صلاح الدين مزوار، وزير الشؤون الخارجية والتعاون، صباح اليوم الثلاثاء (16 فبراير)، إلى مطار الدولي على متن طائرة خاصة، للقاء عدد من المسؤولين المصريين استعداد لاستضافة القمة العربية.
ويرتقب أن يلتقي مزوار، خلال زيارته لمصر، بالأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربى، للاطلاع على آخر الترتيبات التي يجريها بالتعاون مع الأمانة العامة للجامعة العربية لاستضافة القمة العربية، التي ستنعقد خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل المقبل في مدينة مراكش.
وكانت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعلنت الأسبوع الماضي أنه تم تأجيل موعد عقد القمة العربية العادية، التي كان مقررا تنظيمها يومي 29 و30 مارس المقبل، في مدينة مراكش، إلى يومي 7 و8 أبريل الموالي.
وقال نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، السفير أحمد بن حلى، “إنه بناءا على طلب من المملكة المغربية، ونظرا للأجندة الدولية وارتباطات عديد المسؤولين في الموعد السابق تحديده، فقد تقرر تعديل موعد عقد القمة العربية لتعقد يومي السابع والثامن من أبريل المقبل في مدينة مراكش”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لبحث آخر الترتيبات لاستضافة القمة العربية.. مزوار في مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كيفاش ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كيفاش مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا