الارشيف / أخبار المغرب / كود

واش كاين شي قانون فلبلاد. مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس مابغاش يسجل طلبة ناجحين حقاش رشقات ليه والاساتذة يهاجمونه

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

علمت “كود” من مصادر خاصة، أن المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس تعيش على صفيح ساخن، بسبب ما يقوم به مدير المؤسسة بالنيابة.

وقالت ذات المصادر أن مدير المدرسة الوطنية رفض تسجيل الطلبة الناجحين والمقبولين بشكل نهائي في الماستر المتخصص، دون أن يعطي أي تبرير لهذا المنع، في حين قام الطلبة بمراسلة الجهات المعنية للتدخل وهو الامر الذي لم يتم لحد الساعة.

وكانت نقابة الاساتذة في المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس، قد أطلقت النار على قرار المدير منع الطلبة من التسجيل، واصفة عدم تسجيل الطلبة بواحدة من الافعال التي أصبحت تتخبط فيها المدرسة المسيرة بطريقة عشوائية حسب البلاغ الذي توصلت “كود” بنسخة منه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن واش كاين شي قانون فلبلاد. مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بفاس مابغاش يسجل طلبة ناجحين حقاش رشقات ليه والاساتذة يهاجمونه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا