الارشيف / أخبار المغرب / كود

ناظوري مشا للكوميسارية لقا راسو مزوج بلا خبارو

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

قال “محمد القلعي” ل”كود” أنه أصيب بصدمة كبيرة بعد علمه أنه متزوج وليس أعزب، متساءلا “متى تزوجت وأين هي زوجتي؟”.

وأضاف محمد أنه فوجئ بأن بطاقة التعريف الوطنية تؤكد أنه متزوج في حين أنه لا يزال أعزب وأن هذا الامر كاد أن يقلب حياته رأسا على عقب، ليتجه إلى الدائرة الامنية الذين أخبروه أنه الفعل متزوج وأنهم لا يستطيعون حذف حالته العائلية إلا ببحث من طرف أعوان السلطة.

ويضيف محمد بأسى ” أنا غير خدام فالموقف، نهار كانخدم وعشرة كانجلس بلا خدمة وحتى لدابا خسرت 1500 درهم على هاد الشهادة باش شديتها، فالحقيقة ماخصنيش نتكرفس هاد التكرفيصة كلها، علاش نمشي ندير شهادة العزوبة وأنا عمرني ضربت شي كاغيط دالزواج، راه لمقدم والشيخ ماخصهومش يبقاو يديرو هاد الشهادة حقاش هوما لي دارولي المشكل فالبداية وقالو أني متزوج”.

وأكد محمد وهو من مواليد 1969 أنه لم يسبق له الزواج بسبب ظروفه العائلية وحينما فوجئ بأنه متزوج أراد أن يصطحب زوجته معه إلى المنزل وأراد أن يأتوه بها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ناظوري مشا للكوميسارية لقا راسو مزوج بلا خبارو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا