الارشيف / أخبار المغرب / كود

ثمانية مغاربة يمزقون العلم المغربي في مليلية ويحاولون إحراقه في ساحة عامة وها علاش

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

أقدم ثمانية مغاربة متواجدين بمليلية المحتلة على تمزيق العلم الوطني المغربي في ساحة “بلاصا إسبانيا”، وذلك لمنع ترحيلهم للمغرب بعدما قضى القضاء الاسباني بالثغر المحتل بعدم منحهم اللجوء.

وكان القضاء قد رفض منح اللجوء ل14 مغربي بينهم المعتصمين الثمانية، وذلك بعدما تقدموا بطلبات اللجوء مؤكدين أنهم يتعرضون للاضطهاد والتهديد بالقتل في بلدهم بسباب توجهاتهم الجنسية المثلية أو ديانتهم المسيحية، في حين لم يستطيعوا تأكيد تعرضهم للاضطهاد بالمغرب أمام المحكمة.

وقالت صحيفة إلفارو الاسبانية الصادرة بمليلية وسبتة، أن المحتجين قاموا بتمزيق العلم وحاولوا إشعال النيران فيه لكن الرياح القوية التي عرفتها المنطقة طيلة اليومين الماضيين منعتهم من تنفيذ ما كانوا سيقدمون عليه، مؤكدة أن فعلتهم كانت رغبة منهم في رفض السلطات المغربية بالحدود إستلامهم من السلطات الاسبانية بعد أن تعلم بتمزيقهم العلم المغربي ومحاولة إحراقه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ثمانية مغاربة يمزقون العلم المغربي في مليلية ويحاولون إحراقه في ساحة عامة وها علاش في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا