الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

الأمم المتحدة ترشح الفلكي لمنصب سفير النوايا الحسنة

أحمد اركيبي

علمت” نون بريس” من مصادر مطلعة أنه تم اقتراح اسم الزميل الصحفي إبراهيم الفلكي لشغل مهمة سفير النوايا الحسنة التي تشرف عليها الأمم المتحدة وذلك لاعتبارات رياضية و إعلامية و إنسانية وأخلاقية محضة .
و أوضحت المصادر أن اسم الفلكي يعد الأكثر تداولا من بين أسماء لاعبين و رياضيين مغاربة قدماء من جيل 76 مرشحين لذات المهمة .
ويعد إبراهيم الفلكي واحدا من أفضل الإعلاميين المغاربة الذين طبعوا الذاكرة الرياضية خلال النصف الثاني من سبعينيات القرن الماضي ، وشغل الفلكي عدة مناصب حيث سبق له أن اشتغل بالإذاعة الوطنية، كما تقلد منصب تحرير إحدى الجرائد الوطنية، و تحمل مسؤولية رئيس لجنة الإعلام بالجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ، كما شارك في تنظيم و إدارة وتغطية العديد من المسابقات الرياضية القارية بالمغرب . ويشغل حاليا منصب الناطق الرسمي باسم فريق أولمبيك آسفي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأمم المتحدة ترشح الفلكي لمنصب سفير النوايا الحسنة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا