الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

تمارة: شاب يلقى مصرعه تحت عجلة حافلة

سكينة ناصح

أرعب سقوط شاب تسلق باب حافلة للنقل الحضري بتمارة كان، صحبة أربعة شباب آخرين، كل من عاين الواقعة، وبث في قلوبهم الأسى والحزن. إذ فور سقوطه، داسته عجلة الحافلة، لتحول رأسه إلى أشلاء مبعثرة.
ووفق ما ذكرته مصادر متطابقة، فإن الشباب الخمسة تمسكوا بالباب، بعدما اعترضوا مسار الحافلة، أول أمس السبت، لرغبتهم الأكيدة في ركوبها متوجهين نحو “مرس الخير”، في حين تعنت السائق، ورفض الخضوع لهم، وبالتالي التوقف، على مستوى ” حي العبادي”، ونظرا لهذه الظروف العصيبة سقط الضحية، ليلقى مصرعه في الحال، تحت عجلة الحافلة، فارتبك السائق، عند علمه بالحادثة، وفتح البوابة الأمامية بسرعة فائقة، ولاذ بالفرار، غير أن البعض قام بملاحقته ومطاردته، إلى أن تم إيقافه، ليتدخل الأمن، ويضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام العدالة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تمارة: شاب يلقى مصرعه تحت عجلة حافلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا