الارشيف / أخبار المغرب / نون بريس

بعد إنشاء صفحة فايسبوكية باسم الديوان الملكي..مغاربة يطالبون بمدهم برقم هاتف الملك

غ.د

طالب مجموعة من المواطنين المغاربة بضرورة مدهم برقم هاتف الملك محمد السادس و ذلك للتواصل معه مباشرة؛ عقب إنشاء صفحة فايسبوكية باسم “الديوان الملكي”.
الصفحة الفايسبوكية التي تعنى بالنظر في شكايات المواطنين و طلباتهم بأوامر ملكية؛ بمجرد إنشاءها تقاطرت عليها العديد من التعاليق مرحبة بها و بكونها ستختصر المسافة بينهم و بين الملك للبث في شكاويهم.
و يبدو إنشاء صفحة باسم الديوان الملكي على موقع التواصل الاجتماعي، لم تفي بالغرض إذ أن أغلب رواد الصفحة طالبوا بمدهم برقم هاتف الملك و ذلك للتواصل معه مباشرة.
و يذكر أن صفحة فايسبوكية انتشرت مؤخرا باسم “الديوان الملكي” جاء في محتواها: ” التواصل مع الديوان الملكي، خدمة إلكترونية، مقدمة من الديوان الملكي، يتم من خلالها الرفع للمقام الكريم عن أي تقصير من أي جهة كانت، والنظر فيما يعود بالنفع على المواطنين كافة”.
هذا، و لم يصدر أي بلاغ رسمي يؤكد رسمية الصفحة المذكورة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد إنشاء صفحة فايسبوكية باسم الديوان الملكي..مغاربة يطالبون بمدهم برقم هاتف الملك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا