الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

الشرطة تحجز 15 طنًا من الملابس والأحذية…

الدار البيضاء - جميلة عمر

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة إلى أمن إنزكان من حجز شاحنة من الحجم الكبير "رموك" على متنها 15 طنًا من مختلف أنواع الملابس والأحذية المهربة.

وأكدت الشرطة أن السلع قادمة من الصين ومرت عبر موريتانيا لتدخل ، حيث يتم تهريبها إلى المدن المغربية من أجل بيعها وتصريفها دون توفرها على الوثائق القانونية، وسيتم إشعار الجمارك من أجل معاينة حجم الشحنة وتسلمها.

من جهة أخرى، جاري البحث عن السائق وصاحب البضاعة، وتصل القيمة المفروضة على مالك البضاعة 600 مليون سنتيم.

يذكر أنه سبق للسلطات الأمنية في إنزكان أن قامت نهاية الشهر الماضي بحجز40 ألف عازل طبي منتهي الصلاحية في مستودع في آيت ملول ملك تاجر سبق أن تمت مداهمة مستودعين سريين في ملكيته في الدشيرة الجهادية، ونحو 100 كيلو من الشاي المهرب، و600 علبة "سيليسيون" منتهي الصلاحية، و300 علبة التبغ "نيبرو"، إضافة إلى مراهم ومهيجات جنسية للنساء "حبة دردك"والرجال، إضافة إلى حجز 20 كيلوغرامًا من مبيدات خطيرة يمنع بيعها نظرًا لإشعاعاتها، ولا تباع إلا في متاجر خاصة.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الشرطة تحجز 15 طنًا من الملابس والأحذية… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا