الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

تساقط الثلوج يقطع 15 من طرقات المملكة

هسبريس - ماجدة أيت لكتاوي

الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 19:10

لا زالت 15 طريقا مقطوعة أمام حركة المرور، وفق ما أعلنت عنه وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، بفعل التساقطات الثلجية المهمة التي تعرفها بعض المناطق بالمغرب؛ كإفران وخنيفرة وأزرو والحوز وأزيلال وغيرها.

وأوضح التقرير، الذي تتوفر عليه هسبريس، أن الثلج تسبب في قطع الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مراكش وورزازات، بالإضافة إلى الطريق الجهوية رقم 503 على مستوى إقليم بولمان والرابطة بين مدينة بولمان وزايدة، وتلك الرباطة بين زايدة وأغبالو خنيفرة.

أما على مستوى إقليمي تازة وصفرو، فالطريق الجهوية رقم 504 الرابطة بين بويبلان ورباط الخير، والطريق الجهوية رقم 707 الرابطة بين إفران وبولمان مقطوعتان في وجه المواطنين وعرباتهم.

وأفاد تقرير وزارة التجهيز بأن بإقليم خنيفرة بدوره طريقان مقطوعان يحملان رقم 7306 و7311، تربط الأولى بين خنيفرة وإتزر والثانية بين ويوان وعين اللوح وسيدي عدي، أما إفران فتعرف قطع الطريقين الإقليميين المرقمين بـ7231 و7216، حيث تربط الأولى بين حبري وميشليفن والثانية بين الطريق الوطنية 13 وبكريت، بالإضافة إلى أن الطريق الإقليمية رقم 6007 بتاوريرت مقطوعة أيضا بين سيدي موسى ودادا علي، فيما قطعت الطريق الإقليمية رقم 6003 بين تنشرجي وبراج واد زا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تساقط الثلوج يقطع 15 من طرقات المملكة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا