الارشيف / أخبار المغرب / كود

ها هي ناضت على جثة إلياس المزياني. مصطفى المنصوري يؤكد أنه رفقة وزارة الجالية من أحضروا جثة إلياس المزياني من مقدونيا (صورة)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كود : يونس أفطيط//

بعد نشر “كود” لخبر قرب إحضار جثة إلياس المزياني للناظور بعد غد الخميس بتدخل من إلياس العماري، وقيام الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة بتأكيد الامر على صفحته الشخصية بالفايسبوك، دخل على خط القضية الرئيس السابق لمجلس النواب والامين العام السابق للتجمع الوطني للاحرار على خط القضية.

1
وقال مصطفى المنصوري في تدوينة له على الفايسبوك، أنه ومن منطلق كونه برلماني عن دائرة إقليم الناظور ساهم إلى جانب الوزارة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة في إعادة جثة المزياني.

ويأتي خروج المنصوري متزامنا مع إصدار العماري بلاغا على صفحته الرسمية بالفايسبوك الامر الذي أثار لغطا كبيرا بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

2

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ها هي ناضت على جثة إلياس المزياني. مصطفى المنصوري يؤكد أنه رفقة وزارة الجالية من أحضروا جثة إلياس المزياني من مقدونيا (صورة) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا