الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

لجنة استئناف في الاتحاد الدولي تبدأ الاستماع…

لندن - لينا العاصي

بدأت لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الثلاثاء، بالاستماع إلى السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس المستقيل من منصبه والموقوف 8 أعوام، بحسب صحفي في وكالة "فرانس برس"، في زيوريخ.

ووصل السويسري العجوز الساعة السابعة والنصف صباحًا "6 ونصف بتوقيت غرينيتش"، إلى مقر فيفا في زيوريخ، قبل بداية جلسة الاستماع الساعة التاسعة صباحًا.

وحضر أعضاء لجنة الاستئناف بدورهم في عربة صغيرة، ولحق بهم رئيس اللجنة المنظمة لكأس أوروبا 2016 جاك لامبير في سيارة تاكسي، كشاهد في القضية.

وأوقف بلاتر والفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي في 21 كانون الأول/ديسمبر الماضي، عن مزاولة أي نشاط كروي لثماني سنوات بسبب دفعة غير مشروعة من الأول سددها عام 2011، لقاء عمل استشاري قام به الثاني بين 1999 و2002 ومن دون عقد مكتوب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لجنة استئناف في الاتحاد الدولي تبدأ الاستماع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى