الارشيف / أخبار المغرب / هسبريس

بيرو: جثة مزياني تصل الخميس المقبل‎

هسبريس من الناظور

الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 20:45

أكد الوزير المكلف بالجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة أنيس بيرو، في تصريح لهسبريس، أن جثة الشاب إلياس المزياني، المنحدر من مدينة ازغنغان، ستصل إلى منزل أسرته يوم الخميس المقبل.

وأضاف بيرو أن الإجراءات القانونية قد تم استيفاؤها، مشددا على أنه قد تم التأكد من تطابق البصمات، ومبرزا أن الوزارة بذلت كل ما في وسعها لتسير الأمور بالسرعة المطلوبة.

الوزير المكلف بالجالية المغربية المقيمة بالخارج وشؤون الهجرة قال إن الوزارة تتابع جميع الحالات المشابهة التي يتم التواصل معها بشأنها، موردا أن حالة مزياني تأخرت لتعقد المساطر الإدارية.

في السياق ذاته، نشرت تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي، منسوبة للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، تقول إن المجهودات التي بدلها من أجل عودة جثمان مزياني قد كللت بالنجاح، وأن نعشه سيصل إلى بيت الأسرة بعد غد الخميس، كما نشرت أخرى نسبت للبرلماني عن دائرة الناظور، مصطفى المنصوري، يخبر من خلالها أن التجمع الوطني للأحرار تبنى قضية عودة الجثمان.

وكانت عائلة مزياني، البالغ قيد حياته 19 سنة، والمنحدر من مدينة ازغنغان، التابعة ترابيا لعمالة إقليم الناظور، تنتظر التوصل بجثمان ابنها لدفنه، بعد وفاته بمقدونيا في بداية دجنبر الماضي، نتيجة صعقة كهربائية أردته جثة هامدة على الفور، بعد رحلة هجرة فاشلة إلى ألمانيا عبر تركيا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بيرو: جثة مزياني تصل المغرب الخميس المقبل‎ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا