الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

مقتل 23 حوثيًا في تعز والمقاومة تسيطر…

صنعاء ـ اليوم

قتل 23 من عناصر مليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، اليوم الثلاثاء، وأصيب عشرات آخرون جراء غارات جوية شنها طيران التحالف العربي واشتباكات مع المقاومة الشعبية بمحافظة تعز جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء.

وذكر مصدر في المقاومة بالمحافظة، أن طيران التحالف العربي استهدف معسكر الدفاع الساحلي الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثيين وصالح في مدينة المخا الساحلية غرب تعز، وقال إن رجال المقاومة الشعبية تمكنوا من التقدم والسيطرة على مواقع جديدة للمليشيات في منطقة حيفان، ومنطقة النوبة بالكامل.

مؤكدا أن الغارات الجوية لطيران التحالف العربي والاشتباكات أسفرت عن مقتل 23 من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح وإصابة العشرات، وكذا تدمير آليات عسكرية تابعة لها.

من جانبها ذكرت مصادر طبية بتعز، أن أربعة مدنيين قتلوا اليوم وأصيب سبعة آخرون جراء قصف شنته مليشيات الحوثيين وصالح بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا، على أحياء سكنية وسط المدينة.

في سياق متصل، قصف طيران التحالف العربي مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثيين وصالح بالعاصمة صنعاء.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مقتل 23 حوثيًا في تعز والمقاومة تسيطر… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا