الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

شباب الناظور يحتجون أمام عمالة الناظور للمطالبة…

الناظور- كمال لمريني

تظاهر العشرات من شباب مدينة الناظور، الثلاثاء، أمام مقر العمالة، وذلك من أجل المطالبة بإرجاع جثة الياس المزياني، الذي توفي على مرمى حجر من الحدود المقدونية اليونانية، إلى أرض الوطن.

ورفع المحتجون شعارات تدعو إلى التعجيل في نقل جثمان الياس المزياني إلى مسقط رأسه، مدينة ازغنغان، ليروي الثرى، وحضر في الوقفة الاحتجاجية أب الراحل الياس المزياني، فيما تغيب عنها المنتخبين والمسؤولين على مستوى الإقليم.

وجاءت الوقفة الاحتجاجية، تزامنًا مع الحملة التي أطلقها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ""، حيث يطالبون من الحكومة المغربية فتح تحقيق حول الإهمال الذي طال ما وصفوه بـ"الشهيد" الياس المزياني.

وكان الياس قد غادر إقليم الناظور في اتجاه الأراضي التركية رغبة منه في تحقيق حلم الهجرة إلى "الفردوس المفقود"، إلا أنه تعرض لصعقة كهربائية أثناء محاولته ركوب القطار، الشيء الذي تسبب له في الوفاة.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شباب الناظور يحتجون أمام عمالة الناظور للمطالبة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا