الارشيف / أخبار المغرب / المغرب اليوم

الياس العماري يتدخل لاسترجاع جثة الراحل الياس…

الناظور-كمال لمريني

تدخل الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الياس العماري، من أجل استرجاع جثمان الراحل الياس المزياني الذي توفى على مرمى حجر من الحدود المقدونية اليونانية.

وكشف الياس العماري في تصريح خاص لـ" اليوم"، أن مشكلة الياس المزياني هو عدم التأكد من هويته لاعتباره ولج الأراضي اليونانية باسم مجهول، وأن الأمر تسببت فيه السلطات اليونانية، مشيرًا إلى أن قضية المزياني قضية إنسانية وليس من ورائها أي إشهار، مضيفًا أن جثته ستحل في مطار الدار البيضاء، الخميس 18 شباط/فبراير المقبل.

وكتب العماري على صفحته الرسمية على "الفيسبوك"، أنه "بفضل من الله وتوفيقه، كللت جهودنا لاسترجاع جثمان الشاب إلياس مزياني من اليونان بالنجاح، وبعد انتهاء عملية التحقق من هويته، باشرنا إجراءات نقل الجثمان إلى ، كي يدفن إلياس مزياني في تربة وطنه، تحقيقًا لرغبة والدته واستجابة للنداء الذي وجه إلينا من طرف عائلة وأصدقاء الفقيد عبر الشبكات الاجتماعية".

وأوضح الأمين العام لحزب الـ "البام"، أنه وبعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية التي استغرقت وقتًا لابأس به، يمكنني اليوم أن أعلن لمن يهمهم الأمر، أن جثمان إلياس مزياني سيصل إلى ، الخميس .

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الياس العماري يتدخل لاسترجاع جثة الراحل الياس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا