الارشيف / أخبار المغرب / كود

بالفيديو. كريستيانو رونالدو كيحب البرغوث في عيد الحب!!

  • 1/2
  • 2/2

كود : أسماء غربي//

نشرت صحيفة (الموندو ديبورتيفو) الإسبانية اليوم الثلاثاء فيديو انتشر على موقع “يوتيوب” وهو عبارة عن محاكاة ساخرة يظهر فيها نجم فريق كريستيانو رونالدو وهو يعترف بحبه لنجم وغريمه الأرجنتيني ليونيل بمناسبة عيد الحب.

وقام شخص بتجميع تصريحات لكريستيانو من مقابلات مختلفة وتركيبها لتبدو وكأن النجم البرتغالي يعترف بحبه لميسي في “الفلانتين” ولكنه لا يمكنه البوح بهذا الحب أمام وسائل الإعلام.

ومن بين التصريحات التي تم تركيبها في الفيديو لكريستيانو وهو يقول “عندما أستيقظ كل يوم أقول أنا أحبك يا ” و”دائما أفكر في مدى روعة ، ليو يدفعني دائما وبفضله أنا أغدو أفضل”.

ونشر الفيديو على يوتيوب قبل أيام من عيد الحب، ولكن الصحيفة الإسبانية كشفت عنه اليوم بعد أن حظي بأكثر من 163 ألف مشاهدة كما أن مشاهداته آخذة في الإزدياد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالفيديو. كريستيانو رونالدو كيحب البرغوث ميسي في عيد الحب!! في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا