الارشيف / أخبار المغرب / كود

مصطفى المنصوري مادار تا حاجة فقضية إلياس المزياني. شقيقة إلياس المزياني تؤكد أن المنصوري لم يسأل عنهم وأن إلياس العماري هو من قدم لهم يد المساعدة (تسجيل صوتي)

  • 1/2
  • 2/2

كود : يونس أفطيط//

قالت شقيقة إلياس المزياني في إتصال هاتفي، أن إلياس العماري إتصل بهم وأخبرهم أن جثة شقيقها ستصل يوم الخميس للمغرب، مؤكدة أنهم طالعوا الامر عبر المواقع الالكترونية أيضا.

وأضافت أن سليمان أزواغ عضو المجلس البلدي بالناظور إتصل بهم وأخبرهم بالامر أيضا، نافية أن يكون مصطفى المنصوري قد قدم لهم أي مساعدة سابقا، حيث أشارت أن المنصوري طلب اليوم فقط منهم أن يمدوه ببعض الاوراق ليتدخل.

وفي الوقت الذي نفت أسرة المزياني أن يكون للمنصوري أي علاقة بالموضوع فإن الاخير أكد على حسابه الفايسبوكي أنه تدخل في الموضوع وساهم في جلب جثة المزياني قبل أن يتم تكذيب ما إدعاه من طرف أسرة المزياني.

ودابا أش غايقول المنصوري واش غايكذب تا أسرة إلياس المزياني؟؟

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مصطفى المنصوري مادار تا حاجة فقضية إلياس المزياني. شقيقة إلياس المزياني تؤكد أن المنصوري لم يسأل عنهم وأن إلياس العماري هو من قدم لهم يد المساعدة (تسجيل صوتي) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا